النجمة السورية تُقبل حذاء زميلها.. مشهد في “الخائن” يُثير الجدل وهكذا انتهى المسلسل (فيديو)

1 مارس 2024
النجمة السورية تُقبل حذاء زميلها.. مشهد في “الخائن” يُثير الجدل وهكذا انتهى المسلسل (فيديو)

عُرضت أمس الخميس الحلقة 90 والأخيرة من مسلسل “الخائن” وسط تفاعل كبير من الجمهور عبر السوشيال ميديا علما ان المسلسل تصدر المركز الأول في الأكثر مشاهدة على “شاهد” في عدد من الدول.

وفي الحلقة الأخيرة تخرج تيا التي لعبت دورها الممثلة السورية مرام علي من مستشفى التأهيل وتصر على رؤية أسيل أي الممثلة سلافة معمار ويجري حديث مؤثر بينهما لتعتذر منها كونها هي من أنقذت حياتها.

تتنازل عن القضية ضد سيف الذي لعب دوره الممثل السوري محمد قيس نجيب الذي يخرج من السجن ويفاجئ كل من قاطعه بفترة الحبس، ووسط احتفالات يزن وكنان بالتخرج، يحضر سيف لكنه يضطر أن يسمع كلاما قاسيا جداً من تيا… كما أنه يواجه أسيل وينصدم من أنها بعالم آخر ومازالت تنتقم “يعني كله كان كذب! ” لترد عليه “بتوجع؟ راح يعيش معك الوجع كل العمر متل السم”.

وتسافر أسيل وتتذكر في الطائرة المشهد الذي تابعناه في أول المسلسل في بيت عماد زين، وأيضاً لحظة محاولة سيف شنقها.. وتقول: قطعت بكتير شغلات صعبة وما استسلمت لآخذ حقي”.. وتنتهي الحلقة!.

ومن باب الحماس والتشويق للختام، وبعد عرض الحلقة الأخيرة شارك عدد من النجوم صور من الكواليس ولقطات مميزة من العمل وعبروا عن سعادتهم في العمل  “احلى ايام واحلى ناس .. راح نشتاق”.

كما انتشر فيدو عبر مواقع التواصل لتيا وهي تقبل حذاء سيف أثار جدلا واسعا بين المُتابعين.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.