منذ رحيل شقيقه ووالده… حسن الرداد يكشف ما يشعر به

31 مارس 2024
منذ رحيل شقيقه ووالده… حسن الرداد يكشف ما يشعر به

حدث الفنان حسن الرداد لبرنامج Mirror، لافتاً  إلى أنه يشعر دائماً بأنه إنسان مبتلى في حياته منذ رحيل شقيقه ووالده وهو في مقتبل العمر، ثم وفاة والدته وحماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبد العزيز.

 

وقال الرداد، إنه مر بحالة انهزامية بعد توسلاته إلى الله بشفاء والدته وحماه وحماته وتجاوزهم لأزماتهم الصحية بسلام، ولكن القدر كان له رأي آخر.

وتابع: “كنت أنظر إلى مؤشر الأكسجين وقت احتجاز والدتي بغرفة العناية المركزة، وشعرت بعجز شديد حينها، وكنت مستعد أن أبيع نفسي مقابل أن تبقى هي على قيد الحياة”.

وأكمل: “يشاء القدر أن سمير غانم يتوفى داخل نفس الغرفة التي شهدت وفاة أمي، ووقتها لم أكن قادراً على زيارته كي لا أتذكر فترة مرض والدتي، وبعدها كانت الصدمة الكبرى برحيل حماتي دلال عبد العزيز، فشعرت حينها بانهزام رهيب”.

وتذكر حسن الرداد لحظة مؤلمة لا ينساها وقت تلقيه عزاء الفنانة دلال عبد العزيز على المقابر بعد دفنها: “أحد المصورين ألتقط لي صورة وأنا شارد الذهن أثناء تلقي العزاء، في وقتها مر شريط ذكريات أمام عيني واسترجعت ما حدث لي منذ رحيل شقيقي ووالدي ووالدتي وحمايا وحماتي، وأنا مؤمن بالقدر ولكن ما مررت به في حياتي كان صعباً للغاية”.

يذكر أن الفنان حسن الرداد ينافس بمسلسل “محارب” في سباق دراما رمضان الحالي، ويشاركه البطولة كل من أحمد زاهر، ناهد السباعي، منة فضالي، محمود الليثي، سلوى عثمان، نرمين الفقي وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل. (نواعم)