ماغي بوغصن ترقص وتغني بحفل مارلين نعمان.. واطلالتها تغضب الجمهور: مفكرة حالها عالبحر؟

25 مايو 2024
ماغي بوغصن ترقص وتغني بحفل مارلين نعمان.. واطلالتها تغضب الجمهور: مفكرة حالها عالبحر؟

حضرت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، حفل المطربة الصاعدة ماريلين نعمان الأول من مسيرتها الفنية في لبنان على مسرح “O Beirut”.

 

وبدت بوغصن فرحة جدًا بأداء المتألقة نعمان التي خطفت قلوب الجميع بصوتها، وظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص وتغني وتتفاعل مع مارلين بأغانيها التابعة لمسلسل “ع أمل” الذي عرض في رمضان، والذي حققتا فيه نجاحًا مبهرًا. 

 

 

أداء #ماريلين_نعمان كان كتير حلو، وجودها على المسرح مهضوم وغنّت اغاني مسلسل #ع_أمل واغاني تانية كلنا حافظينا. وهيك كانت السهرة هي تغني ونحنا كورال معها 😍 مين كلن موجود بالسهرة مبارح؟ pic.twitter.com/uG8npGRiPk

— Charbel Merheb | شربل مرعب (@CharbelBMerheb) May 24, 2024

 

ولفتت اطلالة ماغي أنظار الجمهور، اذ ارتدت بليزر باللون الأبيض ونسقت معها توب باللون الأبيض أيضًا مع “شورت” جينز قصير.

 

بعد نجاحها وتميّزها في مسلسل #ع_أمل ، ها هي النّجمة #ماريلين_نعمان تُحيي أولى حفلاتها بعد المُسلسل حيث كان أبطال ونجوم العمل في الصفوف الأولى لدعمها وفي مقدمتهم المنتج #جمال_سنان وزوجته النجمة #ماغي_بو_غصن والكاتبة المبدعة #نادين_جبر@marilyne_naaman @MaguyBouGhosn pic.twitter.com/I3d69aXi7I

— sawti (@sawtinews) May 24, 2024

 

وتغزل الجمهور بإطلالة تلك، فيما انتقد البعض، ملابسها اذ اعتبروا أنها لا تليق بمسرح وحفل موسيقي. وجاءت التعليقات كالتالي: “ليش لابسي شورت مفكرة حالها عالبحر؟”، “مهضومين بس مش خرج حفلة”.