إعلامية شهيرة تعاني من السرطان.. وزميلتها تخرج عن صمتها! (صور)

2019-04-22T15:45:03+03:00
2019-04-25T14:06:00+03:00
مشاهير
22 أبريل 2019wait... مشاهدة
إعلامية شهيرة تعاني من السرطان.. وزميلتها تخرج عن صمتها! (صور)

كشفت الإعلامية الخليجية، آلاء الوزان، أن زميلتها الإعلامية والفنانة الشابة صابرين بورشيد، ستبدأ العلاج الكيميائي، بعد تأكد وجود ورم سرطاني لمفاوي في جسمها.

وعلى حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قالت الوزان: “اليوم طلعت النتائج صابرين فيها ورم (لمفاوي) وراح تاخذ في المرحلة الأولى جلستين كيماوي خلال شهرين بعدها راح يصور الدماغ لمعرفة مدى استفادتها من العلاج، وبعدها راح يقرر هل العلاج يحتاج إلى كيماوي أو لا وهل يطول العلاج أم لا”.

وتابعت: “راح ترجعلها الذاكرة بعد العلاج هذا مؤكد، بس ما قال إن هذا الورم سرطاني وقال 70 إلى 80 % من هالحالات تتعافى وترجع للحياة الطبيعية.. فنرجو الدعاء لصابرين بالتوفيق والشفاء من هالمرض”.

وكان عدد كبير من فناني الخليج ناشدوا العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إنقاذ حياة بورشيد، بعد تعرضها لورم في الرأس وحاجتها للعلاج السريع في الخارج.

وجاء ذلك بعدما كشف أحمد بورشيد، عن تعرض ابنته لورم في الرأس، وحاجتها للسفر فورًا، طالبًا الدعاء لها، بعد نشره صورتها من داخل المستشفى عبر حسابه في “الإنستغرام”.

وكتب بورشيد إن “ابنته تعاني من 3 أورام في رأسها من جهة اليسار، وهي تتلقى علاجها حاليًا في المستشفى العسكري”، مناشدًا ملك البحرين “إصدار أمر لعلاج سريع لابنته في الخارج “، بحسب ما أوردته صحيفة “الأيام” البحرينية.

المصدر: وكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *