أبو فاعور: ليست منشأة نووية بل محطة صرف صحي

beirut News14 أبريل 2019
beirut News
إقتصاد
رفض أبو فاعور كلام مجلس الإنماء والإعمار حول الحاجة إلى ثلاث سنوات لبناء محطة صرف صحي (علي علوش)
رفض أبو فاعور كلام مجلس الإنماء والإعمار حول الحاجة إلى ثلاث سنوات لبناء محطة صرف صحي (علي علوش)
رأى وزير الزراعة، وائل أبو فاعور، أن على المؤسسات الصناعية التي تساهم في تلويث نهر الليطاني، أن تقوم بإجراءات لرفع الضرر عن النهر، خلال مهلة ستة أشهر. وهذه المهلة “نهائية وغير قابلة للتمديد، وأي خطر داهم على نهر الليطاني، سنعمل على إقفال المؤسسة”.

وأكد أبو فاعور، أثناء جولة تفقّدية على المصانع الواقعة على ضفاف الليطاني في البقاع الغربي، يوم السبت 13 نيسان، أن “هناك بعض المصانع، ومنها مصنع قساطلي شتورا، الذي شارف على إنجاز محطة التكرير، يحتاج إلى شهرين تقريباً، ليرفع كل الضرر عن نهر الليطاني”.

وفي ظل هذه المهل، رفض أبو فاعور كلام مجلس الإنماء والإعمار حول الحاجة إلى “ثلاث سنوات لبناء محطة صرف صحي. فنحن لا نبني منشأة نووية، بل محطة صرف صحي، ويفترض اختصار المهل، وإنشاؤها في ثلاثة أشهر، أو أربعة أشهر”.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة