نقابة موزعي الغاز التقت غجر: لا قدرة على تحمل الخسارة

7 فبراير 2020
beirut News
إقتصاد
نقابة موزعي الغاز التقت غجر: لا قدرة على تحمل الخسارة

عقدت نقابة موزعي الغاز بالمفرق والجملة ومتفرعاتها في لبنان، اليوم الجمعة، لقاء مع وزير الطاقة والمياه ريمون غجر، وجرى بحث في “الصيغة المتّبعة مع مصرف لبنانوالقيمة الّتي يتحمّلها العاملون في القطاع منذ بداية الأزمة التي يعيشها لبنان حتّى اليوم”.

وأكّد أعضاء النقابة أنه “لم تعد هناك قدرة لتحمّل هذه الأعباء والخسارة الّتي أثّرت بشكل كبيرعلى توزيع مادّة الغاز في السوق بالكميّة المطلوبة والسعر الرسمي المحدّد من قبل وزارة الطاقة والمياه، والذي لا يمكن مخالفته ويخضع لمراقبة حماية المستهلك“.

وتمنى الوفد على غجر “إعادة النظر بجدول تركيب السعر ولضمان ما يراه مناسباً لاستمرارالعمل في هذا القطاع، وتأمين هذه المادّة الحيويّة والضروريّة ولا سيما في موسم البرد، لتصل إلى المواطن والمستهلكين ولضمان عدم تكرار الوقوع في أزمة توزيع كما حصل منذ بدايه العام”.

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة