web analytics

ضخ الدولار.. لا عملة صعبة لدى الصرافين والدولار يواصل تحليقه

beirut News
إقتصاد
17 يونيو 2020
ضخ الدولار.. لا عملة صعبة لدى الصرافين والدولار يواصل تحليقه
ضخ الدولار.. لا عملة صعبة لدى الصرافين والدولار يواصل تحليقه
مالياً، ومع سريان خطة المصرف المركزي الأخيرة القاضية بضخ دولارات في السوق عبر الصرافين من فئة “أ”، والتي بموجبها من المفترض أن ينخفض سعر الصرف إلى ما يقارب الـ3800 ليرة لتوازي تسعيرة نقابة الصرافين، لا نتائج إيجابية ملموسة حتى الآن، بعد ضخ أكثر من 8.5 مليون دولار خلال اليومين السابقين. 
فمن جهة، افتَقدت أسواق الصرافين للعملة الصعبة لعدم تسليمهم جميعا، ومن جهة أخرى، نشطت الأسواق السوداء، حيث سجل الدولار أرقاما قاربت الـ4700 ليرة مساء أمس، بإشارة إلى عدم فعالية الخطة والرقابة الأمنية التي فرضتها الحكومة، حيث أن الحلول المالية متعّلِقة بخطوات جدّية تقوم بها الحكومة، منها ضبط التهريب إلى سوريا، وأخرى ترتبط بالإصلاحات التي تعيد الثقة إلى لبنان.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.