وزير الاقتصاد: من يخالف بأسعار السلع المدعومة سنضعه على اللائحة السوداء

12 يوليو 2020آخر تحديث :
وزير الاقتصاد: من يخالف بأسعار السلع المدعومة سنضعه على اللائحة السوداء

أكّد وزير الاقتصاد راوول نعمة أنّ “أهداف دعم السّلة الإستهلاكية هي خفض الأسعار للمستهلك وضبط سعر صرف الدولار عبر خفض طلب المستوردين على الدولار”، وقال: “هذا الدعم ليس انجاز انما اقل واجباتنا تجاه المواطن”.

 

وفي حديث عبر قناة “الجديد”، لفت نعمة إلى أن “البعض هاجم السّلة المدعومة من دون قراءتها وانتقدوا غياب بعض السلع وتبين انها موجودة”، وأضاف: “عملنا على هذه السلة مع عدد من الخبراء وبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة وقلت منذ اليوم الأول اني مستعد الى تعديلها كل يوم بما يناسب حاجات المواطن ونحن نأخذ بجميع الاقتراحات”.

 

وأعلن نعمة أنه “جرى توقيف أحد التجار المخالفين بأسعار السلع المدعومة”، وتابع: “سنستمر بالمراقبة المتشددة والمحاسبة وكل من يخالف نضعه على اللائحة السوداء ونمنع عنه الدعم ونسترده وهذا اجراء موجع يخرجه من السوق التنافسي”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.