بطابعك بتدعم.. مبادرة من ‘LibanPost’: معا سنعيد بناء مدينتنا

12 أكتوبر 2020
بطابعك بتدعم.. مبادرة من ‘LibanPost’: معا سنعيد بناء مدينتنا

أصدرت ليبان بوست “طابع بلوك بريدي” لإحياء الذكرى الأليمة لمرفأ بيروت، بقيمة اسمية قدرها 10,000 ليرة لبنانية. وجاء في بيان الإعلان عن الطابع الجديد أنّه “وسط العاصفة والصعوبات العالمية وتعاقب الأزمات التي نمر بها في لبنان ما زلنا نشعر بالبركة لنشهد أعمال العطف في بلادنا، مع الناس يمدون أيديهم إلى بعضهم البعض، ويفتحون أذرعهم ومنازلهم على الرغم من إمكانياتهم المحدودة، من أجل دعم مواطنيهم. لقد أظهر اللبنانيون مرة أخرى الإنسانية والصمود والوحدة وهم يواجهون واحدة من أحلك ساعات لبنان.  
كما أننا ممتنون لشتى أشكال التضامن المريحة التي تلقيناها من جميع أنحاء العالم، ولجميع الأفراد والشركات والمنظمات والمؤسسات والحكومات الذين دعموا بسخاء المنظمات غير الحكومية العاملة بنشاط على أرض الواقع.  

ولكن الاحتياجات إلى إعادة بناء البنية التحتية، والمعدات، والضرورات الأولية لا تزال هائلة جدا، بحيث لا ينبغي تعليق المساعدة.  لذلك، أصدرت ليبان بوست “طابع بلوك بريدي” لإحياء الذكرى الأليمة لمرفأ بيروت، بقيمة اسمية قدرها 10,000 ليرة لبنانية. سيتم التبرع بجميع عائدات هذا الطابع للدفاع المدني اللبناني، خدمة الطوارئ العامة التي تقوم بنقل المرضى، والبحث والإنقاذ وأنشطة الاستجابة لمكافحة الحرائق.

وتدعو ليبان بوست المواطنين وجامعي الطوابع والشركات إلى توحيد جهودها من أجل هذه القضية والمشاركة في شراء وتعزيز بيع هذا الطابع كبادرة دعم وتضامن”.