‘الملكية الأردنية’ تعيد 35 مليون دينار لركابها

6 نوفمبر 2020آخر تحديث :
‘الملكية الأردنية’ تعيد 35 مليون دينار لركابها

أعادت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية 35.4 مليون دينار للمسافرين، الذين ألغيت رحلاتهم نظرا لقيود كورونا منذ آذار الماضي.

وأظهرت البيانات المالية للخطوط الجوية الأردنية في نهاية الربع الثالث من 2020، أنها أعادت تلك المبالغ كقيمة تذاكر دفعها المسافرون مقدما منذ صدور قرار مجلس الوزراء الأردني بإيقاف رحلات المسافرين من المملكة وإليها في 17 آذار الماضي لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحتى الربع الثالث من العام الجاري.

على صعيد متصل، أكدت البيانات المالية التي نشرتها “الملكية الأردنية”، دخولها مفاوضات مع مؤجري الطائرات والمقرضين لإعادة جدولة دفعات الإيجارات والقروض خلال فترة الحظر.

كما حصلت مطلع العام الجاري على تسهيلات ائتمانية وصل سقفها إلى 40 مليون دينار على مرحلتين من أحد البنوك المحلية، في حين اقترضت 50 مليونا أخرى لتمويل التدفقات النقدية للشركة، ودفع الالتزامات المستحق سدادها خلال فترة الحظر.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.