web analytics

بالم هيلز العين السخنة بمصر: حالة مصيفية خاصة

beirut News
إقتصاد
2 أبريل 2021
بالم هيلز العين السخنة بمصر: حالة مصيفية خاصة

مشروع بالم هيلز العين السخنة من الوجهات المميزة التي أصبحت من أهم وأبرز علامات منطقة العين السخنة بدولة مصر، هذا المشروع الكبير الذي يطل على البحر الأحمر، ويتمتع بارتفاع كبير فوق سطح البحر يتمتع بتصميم رائع، ويضم وحدات متنوعة، وبمساحات متنوعة، وجميعها مزودة بخدمات عالية المستوى، لهذا كل ما عليك القيام به هو الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الجذابة في مجتمع متكامل هو بالم هيلز العين السخنة.

موقع بالم هيلز العين السخنة

قرية بالم هيلز العين السخنة تقع في موقع متميز على الكيلو 93 من طريق السويس الزعفرانة، وتحديدًا من مخرج طريق السخنة مباشرة، وفي قلب العين السخنة في مصر، ويمتلك موقع القرية إطلالة مميزة على البحر مباشرة، وبطول 1،5 كيلو متر على الشاطئ.

والمشروع قريب من عدة أماكن هامة بالمنطقة، وهذه الأماكن هي كما يلي:

  • بسهولة يمكنك من المنتجع الوصول إلى تلال العين السخنة، وهذا في 20 دقيقة فقط.
  • يقع منتجع بالم هيلز العين السخنة على بعد 120 كم من القاهرة، أي أن المسافة بين المنتجع والقاهرة تستغرق 75 دقيقة فقط.
  • يبعد المشروع أقل من ساعة عن مدينة السخنة.
  • وتستغرق المسافة من المنتجع وحتى القاهرة الجديدة مدة تقل عن ساعتين بالسيارة.

تصميم ومساحة بالم هيلز العين السخنة

مشروع بالم هيلز العين السخنة هو عبارة عن قرية متكاملة الخدمات والمرافق، ومصممة طبقًا لأحدث التصاميم العالمية الراقية، والمشروع مُقام على مساحة كبيرة تصل إلى 150 فدان، وكما ذكرنا مع شاطئ يمتد على مسافة 1500 م، وهذا ما يضمن أن جميع الوحدات تمتلك إطلالة على البحر، لذلك كل ما عليك عمله في هذه البقعة هو الاستمتاع بالراحة والطبيعة.

وقامت الشركة المنفذة بتخصيص أكثر من 80% من مساحة المشروع للمناطق الخضراء والبحيرات الصناعية، بجانب المراكز الترفيهية، ويقدم المنتجع 450 وحدة، وتتنوع بين شقق وفلل وشاليهات.

مساحة وحدات بالم هيلز العين السخنة

بالم هيلز العين السخنة هو منتجع ضخم في مصر يضم عدد متنوع من الشقق والفلل المستقلة والتاون هاوس، وتم تصميم المشروع بطريقة المصاطب، وتم تنظيم الوحدات في المنتجع كالتالي:

  • الصف الأول من المشروع يضم فلل بيتش هاوس بمساحة أرض 508 م2، وتقع على ارتفاع 12 متر، وهذه الفلل تضم 3 غرف نوم، أو أربع غرف، أو خمس غرف.
  • بعد ذلك صف فلل بيتش هاوس تبدأ مساحة الفلل فيه من 385 م2 وتصل إلى 432 م2، وبارتفاع 19 متر.
  • الصف الذي يليه يضم فلل ستاند الون بمساحة أرض تتراوح بين 367 م2، وتصل إلى 380 م2، بارتفاع 19 متر.
  • الشاليهات تنقسم إلى شاليهات تضم غرفتين نوم، وبمساحة تبدأ من 210 م2 وتصل إلى 294 م2، وشاليهات تضم ثلاث غرف نوم، بمساحات تبدأ من 287 م2 وتصل إلى 313 م2، وبارتفاع 26 متر.
  • تاون هاوس تبدأ المساحة من 172 م2 وتصل إلى 270 م2، وبارتفاع 29 متر.

وتقوم الشركة حالياً بإنشاء مرحلة جديدة تدعي El Mar، وهذه المرحلة عبارة عن 17 شاليه مميز وحصري بإطلالة خاصة على ساحل البحر الأحمر، وبمساحات تبدأ من 63 م2 وحتى 130 م2، وهذه الشاليهات تنقسم إلى شاليهات ساجا، وهي شاليهات تضم غرفتين نوم وبمساحة 130 م2، وشاليهات جونو، وهي شاليهات بغرفة نوم واحدة.

أسعار بالم هيلز العين السخنة بمصر

تقدم الشركة المنفذة أسعار مناسبة لغاية بالنظر للمساحات المتنوعة والمميزات والخدمات في بالم هيلز العين السخنة، وتبدأ أسعار الشاليهات في المشروع من 2،300،000 جنيه مصري، وتبدأ أسعار الفيلات من 4،100،000 جنيه مصري، بوديعة صيانة 8%.

وتقدم الشركة عدة أنظمة للتقسيط، وهذا تيسيرًا من الشركة على العملاء عند الشراء، وهذه الأنظمة تتمثل في:

النظام الأول: يتم دفع 5% مقدم حجز، ودفع 5% بعد ثلاث شهور، ويتم تقسيط بقية المبلغ على مدار 6 سنوات.

النظام الثاني: يتم دفع 10% مقدم حجز، ودفع 5% أخرى بعد ثلاث شهور، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

النظام الثالث: دفع 10% كمقدم حجز، و10% أخري بعد ثلاث شهور من التعاقد، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر