web analytics

ماسك: كنت أغلقت شركة ‘تسلا’ في هذه الحالة!

beirut News
إقتصاد
20 مارس 2021
ماسك: كنت أغلقت شركة ‘تسلا’ في هذه الحالة!
ماسك: كنت أغلقت شركة ‘تسلا’ في هذه الحالة!
علق الملياردير الأميركي، إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” للسيارات الكهربائية، على أنباء أفادت بأن الجيش الصيني منع سيارات “تسلا” من دخول منشآته.

وقال ماسك أمام منتدى صيني بارز خلال نقاش عبر الإنترنت: “هناك حافز قوي جداً لنحافظ جيداً على سرية أي معلومات”. وأضاف: “لو استُخدمت سيارات “تسلا” في التجسس في الصين أو أي مكان، لكانت الشركة قد أُغلقت”، بحسب ما نقلت شبكة “روسيا اليوم” عن وكالة “رويترز”. 

وكانت وكالة “رويترز” قالت نقلاً عن مصادرها إنّ الجيش الصيني منع سيارات “تسلا” من دخول مجمعاته، وعزا القرار إلى مخاوف أمنية من كاميرات مثبتة في السيارات.

وظهرت هذه القيود على السطح في الوقت الذي يعقد فيه دبلوماسيون صينيون وأميركيون كبار اجتماعا محتدماً في ولاية ألاسكا، وذلك في أول محادثات مباشرة بين البلدين منذ تولي الرئيس الأميركي جو بايدن منصبه في كانون الثاني.

وفي تصريحاته أمام “منتدى تنمية الصين”، دعا ماسك إلى المزيد من الثقة المتبادلة بين أكبر اقتصادين في العالم.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.