web analytics

تعرفوا إلى سعر ووزن ربطة الخبز

بيروت نيوز
إقتصاد
11 يونيو 2021
تعرفوا إلى سعر ووزن ربطة الخبز

 أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة “الجدول الأسبوعي لسعر مبيع دقيق القمح حددت بموجبه سعر ووزن الخبز اللبناني “الأبيض”، في الأفران والمتاجر إلى المستهلك على كافة الأراضي اللبنانية، وذلك بناء على جدول تحليل كلفة التصنيع والتوزيع والبيع، واستناداً إلى سعر القمح في البورصة العالمية، وإلى ارتفاع سعر صرف الدولار وسعر المحروقات، ونظرا للظروف الاقتصادية الضاغطة والقدرة الشرائية المنخفضة التي يعاني منها المواطنون، حدد سعر ووزن الخبز اللبناني “الأبيض” وفقا لما يلي:

– في الفرن إلى المستهلك:
ربطة حجم كبير على أن لا يقل وزنها عن 975 غرام بسعر 2750 ل.ل.كحد أقصى.
ربطة حجم وسط على أن لا يقل وزنها عن 415 غرام بسعر 1750 ل.ل. كحد أقصى.- في المتجر إلى المستهلك:ربطة حجم كبير على أن لا يقل وزنها عن 975 غرام بسعر 3000 ل.ل. كحد أقصى.ربطة حجم وسط على أن لا يقل وزنها عن 415 غرام بسعر 2000 ل.ل. كحد أقصى”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.