web analytics

تجار شارع رياض الصلح في صيدا يقطعونه بالبضائع بسبب نفاد المازوت

بيروت نيوز
إقتصاد
24 يوليو 2021
تجار شارع رياض الصلح في صيدا يقطعونه بالبضائع بسبب نفاد المازوت

انعكست ازمة نفاد مادة المازوت في مدينة صيدا ومنطقتها شللاً في العديد من المرافق الحيوية والقطاعات الإنتاجية فباتت هذه الأزمة تهدد عمل المستشفيات كما الأفران والمصالح والقطاعات التجارية والصناعية والسياحية، فيما يتجه أصحاب المولدات لإطفائها كلياً بعدما فرغت خزاناتهم او كادت من المازوت وفي ظل الصعوبة بتأمين المادة. 

وأجبرت أزمة انقطاع كهرباء مولدات الاشتراكات بسبب نفاد المازوت، أصحاب المحال في شارع رياض الصلح في السوق التجارية، على نقل بضائعهم الى وسط الطريق مما أدى إلى قطعها أمام السيارات، وذلك تعبيرا عن غضبهم.
 
وفي جولة اتصالات مع بعض أصحاب المولدات في المدينة وضواحيها، كان القاسم مشترك بينهم التوجه لإطفائها بشكل نهائي تباعا بدءاً من الأحد وحتى اشعار اخر، لأن الكميات المتبقية في خزاناتها لا تكفي سوى لليلة واحدة او ليلتين على ابعد تقدير.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.