للمسافرين إلى لبنان.. طيران الإمارات تسمح بأوزان أمتعة إضافية

25 أغسطس 2021آخر تحديث :
للمسافرين إلى لبنان.. طيران الإمارات تسمح بأوزان أمتعة إضافية

“مع تعرض لبنان لنقص حاد في السلع الأساسية والأدوية، أعلنت طيران الإمارات عن زيادة أوزان الأمتعة المتاحة لركابها المسافرين إلى بيروت من عدد من الوجهات عبر شبكتها، اعتباراً من اليوم وحتى 30 أيلول 2021، وذلك لدعم عملائها في لبنان والمهجر.

وسيتمكن عملاء طيران الإمارات من اصطحاب 10 كيلوغرامات من الأمتعة الإضافية لحمل مواد تساهم في دعم العائلات والأصدقاء في الوطن. وتتوفر هذه الزيادة لحاملي تذاكر الدرجة السياحية ودرجة الأعمال الصادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ولبنان وأستراليا.كما ستتيح طيران الإمارات لعملائها الذين يسافرون إلى بيروت عبر دبي، القادمين من الولايات المتحدة وكندا والبرازيل وزامبيا وأنغولا وغينيا والسنغال وجنوب أفريقيا وساحل العاج وغانا، حمل قطعة أمتعة إضافية وزنها 23 كيلوغراماً.

وتسري الزيادة على الحجوزات عبر emirates.com أو عن طريق مكاتب مبيعات طيران الإمارات أو وكلاء السفر المعتمدين، وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.