محمد حاتم النصر: تسعى «مجموعة النصر» إلى توسيع دائرة الاستثمارات في لبنان

16 ديسمبر 2022
محمد حاتم النصر: تسعى «مجموعة النصر» إلى توسيع دائرة الاستثمارات في لبنان
بيروت نيوز

خلال زيارته الأخيرة للبنان منذ ايام اتسعت خارطة اتصالات واجتماعات ولقاءات رجل الأعمال المعروف الأستاذ محمد حاتم النصر , وأدرك الحاجة الموضوعية والمدروسة , لتوسيع دائرة أعماله لتشمل لبنان, بما تنعم به الدولة من استقرار وازدهار , وما يتوفر فيها من فرص كثيرة لتحقيق المزيد من الطموحات.

وأضاف يقـــــــول مؤكدا على أهمية المثابرة استمر فإن الصبر من أعظم النعم , استمر وستصل دائما للهدف عبارة يرددها دائما رجل الأعمال العربي الفلسطيني السيد محمد النصر الذي مهد طريق نجاحه المميز بمعاول ثلاثة الصبر , الاجتهاد , والصدق.

الرجل الذي وصل الى تركيا وتحديدا الى أنقرة قبل سنوات قليلة فتح عقله لكل جديد وفتح قلبه للجميع بدأ بدراسة الأرض التي يتحرك عليها شبرا شبرا حتى باتت معرفته ومعلوماته عن تركيا تشمل معظم المجالات وبعدها أتاح كل تلك المعلومات للجميع عبر قناته على اليوتيوب والتي تشمل أكثر من 800 فيديو رائع، فصارت القناة مرجعاً ودليلاً أميناً لكل العرب.

هاهو اليوم يصل الى بيروت

بأسلوب بسيط وواضح أوصل السيد محمد النصر للمتابع اللبناني الصورة الواضحة الواقعية عن اعماله و افكاره في كافة المجالات سواء القانونية، الدراسية، المعيشية، العملية، الصحية وغيرها الكثير حيث تحدث معهم بشفافية وعرض تجاربه بحلوها ومرها بنجاحاتها وإخفاقاتها.

النجاح ليس أن لا يكون لديك سلبيات، ليس هذا مفهوم النجاح أبداً، النجاح أن تركز على إيجابياتك،

النصر للعقارات Alnasser House
يقول: بعد تفكير وتخطيط ودراسة متأنية وواعية بدأت الخطوة الأولى في 01-10-2020 مع إطلاق مشروع النصر للعقارات- Alnasser House وافتتح مكتب في مدينة ألانيا في 1-6-2021 هذا المشروع الأول قدّم خدمات في مجال بيع وتأجير واستثمار العقارات، وأتاح المشروع للبائع فرصة عرض عقاره مجاناً واستمرت مسيرة النجاح والتميز في عالم العقارات

النصر للاستثمار- Alnasser Investment
وتابع يقول: ثم جاء وقت الخطوة الرائعة الثانية للسيد محمد النصر مع إطلاق مشروع النصر للاستثمار

النصر للإعلام- Alnasser Media
وفي 1-8-2022 واصل السيد محمد النصر تحويل الأحلام والأفكار الكبيرة إلى واقع حقيقي، فأطلق المشروع الثالث الفريد النصر للإعلام- Alnasser Media والذي حقق بوقت قياسي صدى واسعا وانتشارا أقرب إلى الخيال، فقد جذب المشروع خلال أسبوعين أكثر من 300 ألف مشترك، وتم التواصل مع جينيس للحصول على درع لما حققه التطبيق من أعداد كبيرة للمنضمين في وقت قياسي على مستوى العالم، والمشروع يقدم خدمة التسويق المباشر للمنتجات المختلفة، لصفحات السوشيال ميديا والتطبيقات، خدمة صناعة المحتوى،و إدارة الصفحات بكل أنواعها،و إنشاء صفحات الويب والتطبيقات المختلفة، وباتت الشركة هي شركة الترويج العربية الأولى من نوعها.

Alnasser Medical: خدمات استشارات طبية على مدار الساعة مع أطباء عامين أو أخصائيين.
Alnasser Services: خدمات منزلية متنوعة، تلبي احتياجات المنازل بكل أنواعها.

Alnasser Education: خدمات تعليمية متنوعة، مراكز ثقافية، تدريس منزلي، دروس أونلاين، دورات لغات، تنمية بشرية، دورات قرآنية، دورات منهجية ومهنية وفنية والعديد من الدورات الإضافية.

Alnasser Industry: خدمات صناعية مختلفة، مثل مصانع الحديد، البلاستيك، الخشب، المواد الغذائية والعمل بدأ فعلاً مع مصنع للحديد في العاصمة التركية أنقرة ومصنع للقهوة في عمان في الأردن.

Alnasser Project: هذا التطبيق يتيح الفرصة للجميع في كل الدول للبدء بمشاريع وأعمال تجارية متنوعة (دعم المشاريع الصغيرة والأفكار الإبداعية) مشاركة الأفكار المناسبة للمشاريع، وجميع القطاعات متاحة للعمل.
Alnasser Translation: خدمات لترجمة جميع اللغات، وخدمة الترجمة الفورية.

Alnasser Shop: تطبيق عربي يقدم خدمات تسوق غير محدودة، مراكز تسوق عالمية ومحلية، منتجات متنوعة بالكامل.

Alnasser Transfer: يقدم خدمات شحن محلي ودولي، وجميع أنواع خدمات التوصيل.

Alnasser Charity: خدمات تطوعية مختلفة، مشروع سقيا لحفر آبار الماء، كفالة الأيتام، تعليم الطالب، زكاة المال، صندوق الخير، الأضاحي، بناء المساجد والعديد من الخدمات التطوعية المختلفة.

ويختصر السيد محمد النصر مشوار الاجتهاد والسعي والتعب والنجاح بكلمات متواضعة من القلب قال نحن اليوم في بيروت التي كانت وستبقى ملتقى الحضارات.

لبنان بلدنا الثاني واذا الناس تعتقد انه لا مكان للعمل في لبنان نحن نقزل لهم حب لبنان لبنان بحبك…
ونحن نقول له الى النجاح والتوفيق باذن الله

المصدر بيروت نيوز