أسهم أوروبا تفتح على أعلى مستوى في أسبوعين

30 مارس 2023آخر تحديث :
أسهم أوروبا تفتح على أعلى مستوى في أسبوعين


سجلت أسهم أوروبا أعلى مستوى في أسبوعين عند الفتح اليوم الخميس بعد صعود بورصة وول ستريت مساء متأثرة بزيادة غير متوقعة في أرباح شركة تجارة التجزئة السويدية العملاقة “إتش اند إم” وتبدد مخاوف بشأن الضغوط في القطاع المصرفي.

وارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.6%، مسجلا أعلى مستوى منذ 13 آذار في أعقاب صعود مؤشرات البورصة الأميركية الرئيسية أمس الأربعاء.وقفز سهم “إتش اند إم” 7.3% بعدما حققت ثاني أكبر شركات مبيعات التجزئة للأزياء في العالم أرباحا تشغيلية غير متوقعة للفترة بين كانون الأول وشباط. لكنها حذرت من أن الطقس البارد تسبب في عرقلة المبيعات الكلية لموسم الربيع، وفق رويترز.وصعد مؤشر القطاع المصرفي الأوروبي 0.4% مسجلا أعلى مستوى في أسبوع. وزاد مؤشر قطاع العقارات 2.3% مواصلا مكاسبه بعد تراجع إلى أقل مستوى في خمسة أشهر هذا الأسبوع. (العربية) 

المصدر:
العربية

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.