لعلاقة حميمة رائعة جربي “التانترا”

7 يوليو 2019آخر تحديث :
لعلاقة حميمة رائعة جربي “التانترا”

محتويات

  1. طريقة التانترا الهندية
  2. طاقة التانترا والنشوة
  3. خطوات العلاقة الزوجية على طريقة التانترا

هل سمعتِ من قبل عن ممارسة العلاقة الحميمة على طريقة التانترا الهندية؟ العلاقة الحميمة تتطلب التجديد الدائم والروح المختلفة، وتجربة طرق جديدة للاستمتاع بالعلاقة الحميمة يزيد من قوة الحب بينك وبين زوجك، وإدراك شكل العلاقة وحاجتها للتجديد والروح المختلفة من الطرفين يجعلها دائمًا علاقة مختلفة ورائعة. تعرفي في هذا المقال على طريقة التانترا الهندية، وتأثير طاقة التانترا على علاقتك الزوجية.

طريقة التانترا الهندية
هي طريقة هندية قديمة للعلاقة الحميمة ظهرت منذ خمسة آلاف عام تقريبًا، تعتمد على الممارسة البطيئة والمتأنية في العلاقة الحميمة لخلق تواصل عقلي وجسماني بين الزوجين، وبالتالي تزيد الرابط بينهما على كل المستويات.

بدأ العالم يتحدث عن العلاقة الحميمة على طريقة التانترا بعدما أصبحت الممارسة السريعة التي تفتقر للتواصل العقلي والروحي بين الزوجين هي السائدة، فبمرور الوقت أصبحت العلاقة الحميمة أشبه بالروتين، وتحولت إلى وسيلة لإشباع الرغبة الجنسية دون تواصل حقيقي، فإذا كنتِ ترغبين في تحسين علاقتكِ بزوجكِ، ننصحكِ بتعلم طريقة “التانترا”.

طاقة التانترا والنشوة

السر في طريقة التانترا يكمن في أن تحرري عقلكِ من الرغبة في الوصول للنشوة، وتركزي على المداعبة الممتعة لفترة طويلة، وهو ما سيقودكِ حتمًا إلى علاقة أقوى وإلى تحسين علاقتكِ الحميمة مع زوجكِ، اتبعي هذه الخطوات التي ستساعدكِ على ممارسة “التانترا”. جهزي مكانا مناسبا لممارسة العلاقة الزوجية على طريقة التانترا اختاري غرفة وأضيئي فيها الشموع أو استخدمي إضاءة خافتة، واعتمدي على الوسادات المريحة، ثم ضعي أكواب مياه بالقرب منكِ ومن زوجكِ، ويمكنكِ استخدام زيوت التدليك العطرية لزيادة الإثارة والاسترخاء.

تعرفي على: 4 أماكن لعلاقة حميمة بعيدًا عن السرير

 

جهزي نفسكِ لزوجك عقليا وجسمانيا وعاطفيا

تستطيعين أن تجهزي نفسكِ جسمانيًّا عن طريق الاستحمام وحدكِ أو مع زوجكِ، ثم ارتداء ملابس مريحة أو البقاء عارية، لكن يفضل ارتداء الملابس، لأن فكرة “التانترا” تكمن في بناء الطاقة الحميمية بشكل بطيء.

حرري عقلكِ من كل الأفكار والضغوط اليومية، وتأهبي نفسيًّا لتجربة مثيرة تستطيعين فيها الاستمتاع بحركات جديدة، قد تؤدي في النهاية لمتعة جديدة وحقيقية.

ابني مع زوجك طاقة العلاقة الحميمة ببطء

بعد الاستعداد وتهيئة نفسكِ وزوجكِ لممارسة العلاقة، تستطيعين الآن أنتِ وزوجكِ تحريك اليدين والقدمين لاستحضار الطاقة، اختارا وضعًا مريحًا للجلوس، مثل جلوس زوجكِ بوضع القرفصاء (مربع الساقين) وجلوسك فوقه أو مقابله دون لمس مناطق الإثارة، بحيث يكون وجهكِ مقابلًا لوجهه، وانظري إليه في عينيه لمدة كافية، لأن العين هي أهم أداة للتواصل الحسي والجنسي.

ظملحوة: لا يفضل أن تستخدما السرير ووضع النوم، لأنه يحفز على النوم، وبذلك لن تتمكنا من التواصل لمدة طويلة.

خطوات العلاقة الزوجية على طريقة التانترا

اتبعي هذه الخطوات بالترتيب، لتستمتعي مع زوجكِ بطاقة التانترا:

  1. تنفسا معًا، وانظري في عيني زوجكِ وعليه هو أيضًا أن يفعل مثلكِ، ويمكنكِ أن تضعي يديكِ على صدره لتشعري بأنفاسه.
  2. استخدمي كلمات نابعة من داخلكِ، مثل “أنا أحبك” أو”أشعر بالمتعة معك”، فهذه الكلمات تزيد من التواصل وتدعمه، فالكلمات عامل أساسي في نجاح العلاقة الحميمة.
  3. ابدئي في ملامسة جسم زوجكِ وهو كذلك، لدعم التواصل الجسدي بينكما، بشرط ألا تلمسي عضوه الذكري حتى لا تنتهي المداعبة سريعًا، وكذلك عدم لمسه لمنطقة المهبل.
  4. احرصي على أن تكون القبلات الحميمية ناعمة وبطيئة، ليشعر كلاكما بتدفق المشاعر من خلالها.
  5. ابدئي في تدليكِ جسم زوجكِ (مساج) دون لمس مناطق إثارته، لأن الهدف ليس إثارة زوجكِ بل التواصل معه، وبعدها يبدأ هو في تدليك جسمك.
  6. الخطوة الأخيرة متروكة لإحساسكما، قد تنتهي بممارسة العلاقة الحميمة أو الاكتفاء بالاستلقاء بجوار بعضكما، فإذا كان الخيار هو ممارسة العلاقة الحميمة، احرصا على الاستمتاع بها ببطء في وضع تكونا متواصلين فيه بالعينين.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.