3 أنواع ممتازة من لوشن الجسم عليك شرائهم

18 يوليو 2022

يعتقد البعض أن الحصول على جسم ناعم تمامًا يجب فقط استخدام غسول جيد، لكن الأمر لن يقتصر على ذلك فقط، حيث يحتاج كل جسم إلى ترطيب عميق بعد تطبيق الغسول أي كان نوعه، وهو ما يطلق عليه أسم لوشن أيضًا. حيث يساعدك اللوشن في جعل بشرتك صحية وناعمة للغاية، نظرًا لاحتواء الجلد على عدد أقل من الغدد الدهنية وبالتالي فإنه يجف على الفور مقارنة ببشرة الوجه، وهو ما أثبتته الأبحاث العلمية.

لذلك، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم غسولًا بعد الاستحمام في أي وقت من اليوم، يجب ايضًا أن يكون لديك دائمًا اللوشن لترطيب الجلد، لذلك اختارنا لكم 3 من أجود أنواع اللوشن نرصدها لكم خلال هذا المقال:

1- لوشن الجسم من نيكيسير

لا يوجد منتج آخر يمكنه التغلب على ترطيب الجسم من الرأس إلى القدمين من غسول الجسم. تمامًا مثل لوشن الجسم من نيكيسير باعتباره غني بزبدة الشيا والفيتامينات E و A و C و والعديد من المواد الطبيعية التي تجعل هذه التركيبة فاخرة للغاية للبشرة. يمتص لوشن الجسم هذا بسرعة. كما يقوم بترطيب البشرة بعمق وفعالية وتحسين لونها وتنعيم ملمسها. علاوة على ذلك، إذا كنت شخصًا لا يحب مزج عطرك مع عطر اللوشن، فيمكن أن يكون هذا المستحضر اختيارًا مثاليًا لك لأنه خالٍ من العطر. علاوة على ذلك، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة. لحسن الحظ، يمكنك الحصول على المزيد من المستحضرات مثل هذا باستخدام كود خصم أمازون بأسعار مناسبة للميزانية.

2- لوشن فازلين للعناية المكثفة لليدين والجسم

غسول فازلين للعناية المركزة بالجسم هو أحد أفضل مستحضرات ترطيب الجسم المتوفرة في السوق ولكن بأسعار معقولة. يحتوي لوشن الجسم هذا على الفازلين الذي يساعد في تغذية البشرة بطريقة أفضل. علاوة على ذلك ، يحتوي على زبدة الكاكاو التي تساعد في استعادة نضارة البشرة من خلال تركها فائقة النعومة وصحية لفترة طويلة. وبالمثل، فهو مرطب مثبت طبيًا بأنه يعمل على ترطيب البشرة الجافة تمامًا بعد أول استخدام. أفضل جزء في هذا المنتج، أنه يحتوي على رائحة زبدة الكاكاو التي تشعرك بالانتعاش الشديد عندما تقوم بتطبيق المستحضر.

3- بلازما كولد بلازما بلس + مركب الترطيب المكثف من بيريكون إم دي

إن هذا المنتج من بيريكون إم دي موصى به للأشخاص الذين يعانون من بشرة حساسة للغاية. يُطلق على هذا المستحضر أيضًا اسم قوة متعددة المهام بسبب وظيفته المزدوجة. يخفف منطقة الكدمات من الجلد عن طريق إصلاحها مع شد المناطق الهشة للغاية من الجلد. يحتوي هذا المستحضر على حمض الهيالورونيك والريتينول والببتيدات التي تساعد في تحسين إنتاج الكولاجين في الجلد وزيادة مرونة الجلد. علاوة على ذلك، بعد التطبيق الأول لهذا المستحضر، تشعر البشرة بالنعومة والتغذية الشديدة. أفضل جزء في هذا المنتج يوصى بتطبيقه على المناطق الحساسة من الجسم.

تحقق من عروض أمازون الترويجية الأكثر إثارة: Amazon Promo Code