web analytics

هل إقترب الحسم في تشيكل الحكومة؟

beirut News
لبنان
20 نوفمبر 2019
هل إقترب الحسم في تشيكل الحكومة؟
هل إقترب الحسم في تشيكل الحكومة؟
ذكرت قناة الـ”otv” ان الاتجاه العام هو للاتفاق على اسم من بين 2 او 3 لا يكون مستفزا لرئاسة الحكومة بالتوافق مع رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري، وبأنّ الايام المقبلة قد تكون حاسمة بهذا الاتجاه.

واوضحت القناة انه حتى الساعة لا يزال “حزب الله” و”حركة امل” متمسكين بالحريري، ومحاولات اخيرة جارية لاقناعه بحكومة “تكنوسياسية”. وذكرت انه من المحتمل ان يتبلغ المعنيون اليوم اجوبة نهائية وحاسمة سواء من الحريري او الثنائي الشيعي.

من جهتها، ذكرت قناة الـ”LBCI”، أنّ معلومات تقاطعت من مصادر عدة تفيد أن الايام القليلة المقبلة ستكون حاسمة لجهة الشخصية التي ستسمى لتأليف الحكومة.
وتابعت: “تتفق المصادر على أن الحريري لم يعد المرشح الوحيد لدى العديد من الفرقاء المعنيين بل هناك تداول جدي بأسماء أخرى رغم أن الثنائي الشيعي ما زال يتمسك بالحريري حتى الآن ويحاول اقناعه بتشكيل حكومة تكنوسياسية”. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.