web analytics

الحَكَمَة البرازيلية الشهيرة تشعل الإنترنت بقُبلة ‘حارّة’! (فيديو)

beirut News
لبنان
28 ديسمبر 2019
الحَكَمَة البرازيلية الشهيرة تشعل الإنترنت بقُبلة ‘حارّة’! (فيديو)
الحَكَمَة البرازيلية الشهيرة تشعل الإنترنت بقُبلة ‘حارّة’! (فيديو)
أشعلت حَكَمةُ كرة القدم البرازيلية، فرناندا كولومبو، والتي تشتهر بحركاتها الطريفة خلال المباريات، مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة بقبلة “حارّة” قبل بداية مباراة ودّية أقيمت في مدينة أوبيرلانديا البرازيلية.
وتبادلت فرناندا كولومبو قبلة “حارة” مع زوجها حكم الساحة، ساندرو ميرا ريتشي، قبل المباراة، ويظهر ذلك في الدقيقة 5:15 في الفيديو المرفق.
كما شهدت المباراة الخيرية “كرة القدم ضدّ الجوع” بين أصدقاء “ألكساندر 7 × 7 وفرناندو” لقطات طريفة أخرى، ولعب في كلّ فريق 7 لاعبين فقط.
ومن الحركات الطريفة للحكمة فرناندا كولومبو، أنّها تظاهرت في إحدى المباريات بأنّها ستشهر البطاقة الصفراء في وجه أحد اللاعبين، فأخرجت بدلاً منها منديلاً من جيبها ومسحت العرق عن جبهتها.
وفي مباراة أخرى أخرجت وردة من جيبها وأهدتها للاعبة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.