محامو قضية علاء أبو فخر أطلعوا عائلته على المسار القضائي

29 يناير 2020آخر تحديث :
محامو قضية علاء أبو فخر أطلعوا عائلته على المسار القضائي

استقبلت عائلة الشهيد علاء أبو فخر وفداً من الفريق العمل القانوني المكلّف متابعة القضية، ضمّ عضو مجلس نقابة المحامين في بيروت عماد مرتينوس والمحامين وسام عيد، نشأت الحسنية ومجدي نصرالدين، حيث كان في استقبالهم والدة الشهيد، منى أبو فخر، زوجته لارا أبو فخر، شقيقه إيهاب وشقيقاته وعدد من أقاربه.

وقد وضع الوفد العائلة بالمسار القانوني للقضية التي لم تخفِ خشيتها من “إحتمال تمييع ملاحقة المرتكبين الذين تسبّبوا عمداً بقتل الشهيد علاء أبو فخر”، شارحاً بأنّها “لا تزال معروضة أمام محكمة التمييز العسكرية برئاسة القاضي داني لطوف التي تستمع الى المزيد من الشهود قبل إتخاذ قرارها بإستئناف النيابة العامة التمييزية للقرار الصادر عن قاضي التحقيق العسكري فادي صوّان الذي قضى بترك العقيد نضال ضو بسند إقامة”.

وأعرب الوفد للعائلة عن ثقته بمحكمة التمييز العسكرية، آملاً “إصدار القرار الصائب بشأن الإستئناف الذي ينظر به بعد أن تستكمل محكمة التمييز إجراءاتها القضائية”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.