مواجهة بين ماكرون وصحافي حول لبنان.. أنت تدعم فاسدين (فيديو)

beirut News
لبنان
beirut News30 يناير 2020
مواجهة بين ماكرون وصحافي حول لبنان.. أنت تدعم فاسدين (فيديو)
بينما كان الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون يهم بالدخول إلى أحد الفنادق في فرنسا للمشاركة في إحدى المناسبات، استوقفه رجل عرّف عن نفسه على أنّه صحافي والمراسل الحربي ليو نيكوليان. وبعدما راح ينادي الرئيس الفرنسي بصوتٍ عالٍ، قائلاً: “سيّدي الرئيس… كنّ رجلاً وتعالَ تحدث الى مواطن.. سيّدي الرئيس هناك مواطن يرغب في القاء التحيّة والحديث اليك”، اجتاز ماكرون وفريقه الأمني الطريق وسارَ في اتجاه الصحافي، سائلاً: “كيف الحال”؟ فأجابه الصحافي: “ليس جيّداً، لمجرد أن يعطي قصر الإليزيه تعليمات إلى وكالة الصحافة الفرنسية ويمنعها من نشر تصريحك في مدينة اميان ردّاً على سؤالي”… فبادره ماكرون بالقول: “كنت معي في اميان”؟ 
 

تابع الصحافي: “لماذا تمنع الوكالة… لسنا في دكتاتورية… الشعب ثار في لبنان… أنت تدعم فاسدين في لبنان… هناك 520 جريحاً بسبب القوى الأمنية”. واتهم الصحافي ماكرون بالانحياز الى “أصدقائه من السياسيين اللبنانيين وليس إلى الشعب اللبناني”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر