مجموعة تعترض نائبة باسيل لحظة خروجها من مقهى في الأشرفية.. شاهدوا ماذا حصل

beirut News
لبنان
beirut News31 يناير 2020
مجموعة تعترض نائبة باسيل لحظة خروجها من مقهى في الأشرفية.. شاهدوا ماذا حصل
نشرت نائبة رئيس “التيار الوطني الحر” للشؤون الإدارية مارتين نجم كتيلي فيديو عبر حسابها الخاص على “فايسبوك” يُظهر لحظة خروجها مساء أمس الخميس من مطعم المندلون في الاشرفية و اعترض مجموعة من الاشخاص طريقها لمحاورتها عن مساعدة النازحين. 
وعلّقت نجم كتيلي على الفيديو قائلة: “صرلي فرصة الليلة وأنا ضاهرة من المندلون كافيه بالاشرفية انو تعترضني مجموعة عم تعبّر عن استغراب انو كيف حدا مسؤول بالتيار بيقدر يشتغل بمجال البرامج الإنسانية ومساعدة النازحين. بكل بساطة ما في تناقض إطلاقًا بين عيش كريم وحقوق لكل إنسان مهجّر من بلده لأي سبب كان والعمل على عودة كريمة وآمنة لكل إنسان الى بلده. قديش مهم نسمع ونفهم ونحلّل بعيدا عن النمطية والأحكام المسبقة والتخوين. بكل الأحوال كل خطاب كراهية نحنا منبادله بمحبة وايجابية ودعوة للحوار والنقاش البنّاء لأنو هيك بس منبقى ببلدنا ومنطوّره” .

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر