تدابير أمنية حول قصر عدل بعبدا تزامنا مع جلسة المواجهة بين الزين وقزي وسرور

31 يناير 2020آخر تحديث :
تدابير أمنية حول قصر عدل بعبدا تزامنا مع جلسة المواجهة بين الزين وقزي وسرور

 اتخذت القوى الأمنية إجراءات أمنية مشددة حول قصر عدل بعبدا، تزامنا مع جلسة المواجهة بين الموقوف الناشط ربيع الزين والموقوفين جورج قزي ومحمد سرور، أمام قاضي التحقيق في جبل لبنان بسام الحاج.

فقد كان من المقرر تنفيذ وقفة تضامنية مع الموقوف الزين، لكن وكيله المحامي نهاد سلمى أعلن الغاءها، وقال: “خلال وجودي في سجن رومية لمواجهة موكلي الناشط ربيع الزين، حصل تهجم على موكلي من قبل بعض المسجونين في مبنى “د” الذي نقل اليه ربيع الزين مساء أمس على سبيل الأمانة، بعد أن رفضنا أن يمكث في نظارة قصر بعبدا على خلفية تهجم سابق عليه، وعلى الفور أرسل آمر سجن رومية العقيد ماجد الأيوبي أحد الضباط برتبة مقدم مع مؤازرة أمنية لحماية الناشط ربيع الزين وسحبه من المكان الذي تم التهجم عليه فيه، وتمت عملية نقله إلى نظارة مبنى الأحداث، حيث وضع بمفرده في النظارة حماية له ومنعا لأي تعرض له. وتم فتح محضر في الحادثة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.