دياب: علينا أن نتحمل قليلاً على أمل أن تستطيع الحكومة تحقيق انجاز

beirut News
لبنان
beirut News31 يناير 2020
دياب: علينا أن نتحمل قليلاً على أمل أن تستطيع الحكومة تحقيق انجاز
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب أن الوضع الإقتصادي في البلد وفي كل القطاعات يعاني صعوبات لكن علينا أن نتحمل قليلاً على أمل أن تستطيع الحكومة تحقيق انجاز يؤدي الى الخروج من الأزمة التي يعيشها لبنان.
كلام الرئيس دياب جاء خلال اجتماعه صباح اليوم في السراي الحكومي مع وفد من الهيئات الإقتصادية برئاسة الوزير السابق محمد شقير، وفي مستهل اللقاء رحب الرئيس دياب بأعضاء الوفد مشيرا الى ان الإجتماع يأتي مواكبا لإجتماعات لجنة صياغة البيان الوزاري كي تكون الهيئات شريكة في هذه الصياغة.
وأضاف: “اعرف جيدا ان وضع المؤسسات الإقتصادية صعب، واعرف انها تقاوم الظروف وتواجه تحديات كبيرة، مشيرا الى ان الوضع في كل البلد وفي كل القطاعات يعاني صعوبات، لكن علينا ان نتحمل قليلا على أمل ان تستطيع الحكومة تحقيق انجاز يؤدي الى الخروج من الأزمة التي يعيشها لبنان. بكل أسف تتعرضون لضغوط كبيرة وبكل أسف ايضا فإن الذين يدمرون المؤسسات إنما يشوهون الحراك المطلبي الحقيقي واهدافه الإصلاحية”.
وختم بقوله: “اعرف حرصكم على البلد لذلك أتمنى عليكم ان تكملوا رغم الصعوبات لأن الحلول ليست صعبة، وان شاء الله نستطيع تغيير المسار الإنحداري لتستعيد الدورة الإقتصادية دورتها”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر