ما حقيقة اجتماع هادي حبيش إلى وفيق صفا!

beirut News
لبنان
beirut News31 يناير 2020
ما حقيقة اجتماع هادي حبيش إلى وفيق صفا!
صدر عن المكتب الإعلامي للنائب هادي حبيش بيان جاء فيه :
“يهم المكتب الإعلامي للنائب هادي حبيش، أن ينفي جملة وتفصيلا، الخبر المتداول والمنسوب لموقع “بيروت أوبزرفر”، الذي يتحدث عن زيارة مزعومة، جمعته إلى رئيس الوحدة والتنسيق في “حزب الله” الحاج وفيق صفا.

وأكد “أن ما نشر، ومحاولة الإيحاء أن النائب حبيش خرج من سرب “المستقبل”، يقع في خانة الأخبار المفبركة، التي تلاحق النائب منذ مدة، وكانت سبقتها أخبار مشابهة في مواقع مشبوهة وغير مهنية، وخصوصا في هذا الموقع الموكلة إليه هذه المهمة القذرة منذ زمن. وهذا ما دفع حبيش إلى اللجوء للقضاء لمحاسبة هذا الموقع”.

وتابع”أن الحملة الممنهجة التي يتعرض لها حبيش معروفة المصادر والغايات، ويبدو ان البعض لم يخرج بعد من نتائج الهزائم التي حققها حبيش عليه في اكثر من محطة، والنائب حبيش لا ولن يخرج عن نهج فريقه السياسي وكتلته النيابية كما يحاول البعض أن يوحي، وأن خلايا النظام الأمني الإعلامي البائد، التي تحاول تفعيل دورها في لبنان عبر رمي الشائعات والترويج لها، لن تنال من صورته. وما هذه الحملة على حبيش إلا مقدمة لعودة نظام أمني إعلامي هدفه تشويه صورة المستقلين المسيحيين، وكل معارض لهذا النظام تمهيدا لمحاولة اغتيالهم سياسيا”.

وختم أن “هذه الحملات والفبركات لن تنال منه ومن عزيمته، في التصدي للمعارك الاعلامية والسياسية لهذاالفريق مهما حاولوا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر