مسيرات في مخيمات صيدا رفضاً لـ’صفقة القرن’

beirut News
لبنان
beirut News31 يناير 2020
مسيرات في مخيمات صيدا رفضاً لـ’صفقة القرن’
شهد مخيم عين الحلوة عقب صلاة الجمعة، مسيرة تحت شعار “جمعة الغضب رفضاً لصفقة القرن”، انطلقت من مفرق “سوق الخضار” في “الشارع التحتاني” بمشاركة ممثلين عن القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية والاحياء والقواطع والحراك الشبابي ومؤسسات المجتمع المدني.

وجابت المسيرة شوارع المخيم وسط هتافات التنديد ببنود الصفقة والتكبير، فيما رفع المشاركون الاعلام الفلسطينية على وقع الاغاني الوطنية.

وفي مخيم المية ومية، نظمت القوى الفلسطينية واللجان الشعبية وابناء المخيم مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة أنطلقت من أمام مسجد عمر بن الخطاب، وجابت شوارع المخيم رفضا لصفقة القرن الاميركية والتخاذل العربي والصمت الدولي.

وفي مدينة صيدا نظمت اعتصامات متزامنة بعد صلاة الجمعة امام مسجد الأرقم في حي الزهور، مسجد الهبة في منطقة الهمشري – المية ومية، مسجد الأحمد في سيروب، فيما تناول خطباء مساجد المدينة في خطبة الجمعة، وبناء لتعميم من مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان، القضية الفلسطينية وشددوا على رص الصفوف في مواجهة صفقة القرن ورفضها المطلق.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر