مدير الاستثمار في وزارة الاتصالات يردّ على حبشي: المستندات خاضعة لاجهزة الرقابة

beirut News
لبنان
beirut News31 يناير 2020
مدير الاستثمار في وزارة الاتصالات يردّ على حبشي: المستندات خاضعة لاجهزة الرقابة
وجه المدير العام للاستثمار في وزارة الاتصالات المهندس باسل الأيوبي كتابا الى النائب انطوان حبشي، دعاه فيه الى توضيح اللغط الذي اثاره حول فاتورة مزعومة نسبها اليه”.

وجاء في الكتاب: “بلغني أنكم تناولتموني بالموقع والإسم الكامل في مؤتمركم الصحافي، بموضوع مشتريات شخصية مدفوعة من هيئة أوجيرو بقيمة 28,000,000 ل.ل، اؤكد ان شفافيتي تلازمني منذ مباشرتي العمل في وزارة الإتصالات، حيث لا شيء عندي في جنح الظلام، بل إن كامل مستندات هذه الإدارة خاضعة لجميع أجهزة الرقابة الإدارية والمالية في الجمهورية اللبنانية”، لافتا الى أن “المبلغ المزعوم موضوع الفاتورة غير وارد إطلاقا، وبإمكانكم التحقق شخصيا من ذلك”.

ودعا الأيوبي النائب حبشي “لإبراز صورة الفاتورة التي تحدث عنها، كما والحضور الى مكتبه بالسرعة اللازمة أثناء الدوام الرسمي لمعاينة أي مستند كاف لإثبات عدم صحة الموضوع المثار إعلاميا، ومن ثم التوضيح بذات الطريقة الإعلامية منعا للالتباس، الذي قد يعلق في أذهان المواطنين، ويشكل إساءة وتعرضا غير مشروع لسمعتي وكرامتي، وللموقع الذي أشغله، ويلحق بي أفدح الأضرار المعنوية والمادية”.

وختم: “في حال عدم التوضيح، سأضطر آسفا الى إتخاذ التدابير القانونية التي تستتبع تدخل القضاء، للتصحيح بإسم الشعب اللبناني وترتيب النتائج القانونية”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر