بيان لنقابة مربي الدواجن… هذا ما جاء فيه

beirut News
لبنان
beirut News1 فبراير 2020
بيان لنقابة مربي الدواجن… هذا ما جاء فيه
 أكدت نقابة وتعاونية مربي الدواجن، في بيان، “الالتزام الكامل بتوجيهات وزير الزراعة لجهة السلامة الغذائية ومعايير الجودة في تربية الدجاج”، مناشدة وسائل الإعلام “توخي الدقة في نقل الأخبار المتعلقة بهذا القطاع الغذائي الأساسي في لبنان”.

وشددت على ان “ما تم تداوله لم يكن صحيحا بالكامل، فهناك قلة في هذا القطاع تعمل من دون أي مسوغ قانوني، وهي من يتحمل المسؤولية لجهة الاستعمال العشوائي لبعض العقاقير، ونحن نكافح هذه الظاهرة”.

وأكدت على “ضرورة تعاون كل من الأجهزة والإدارات لمواجهة قلة تعمل على تشويه قطاع الدواجن، ونحن كنقابة وتعاونية على إستعداد للتعاون مع وزارة الزراعة ومع الوزير عباس مرتضى الذي يحرص كل الحرص على سلامة اللبنانيين وقطاع الدواجن. وقد أكد أستاذ أمراض الدواجن في الجامعة اللبنانية الدكتور رضا الميس ان المضاد الحيوي كوليستين لا يستعمل في عملية تحفيز النمو عند الدواجن إنما في معالجة بعض الأمراض التي تصيب الدواجن، وعليه لا يمكن أن تضاف دائما إلى العلف ومأكل الدواجن كما ذكر في الإعلام، فاقتضى التوضيح”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر