استمتعوا بالطقس الجميل.. منخفض جوي جديد سيضرب لبنان في هذا الموعد

beirut News
لبنان
beirut News2 فبراير 2020
استمتعوا بالطقس الجميل.. منخفض جوي جديد سيضرب لبنان في هذا الموعد

ذكرت صفحة WEATHER OF LEBANON ان ارتفاع الضغط الجوي فوق منطقتنا يؤدي بالطقس الى الاستقرار اليوم الأحد وفي الأيام المقبلة مع استقرار نسبي بدرجات الحرارة والتي تستمر باردة نسبيًا فيما الأجواء تكون مشمسة إلى غائمة جزئيًا اليوم وغائمة اجمالًا غدًا ثم غائمة جزئيًا يومي الثلاثاء والاربعاء من دون استبعاد هطول بعض الرذاذ المحلي خاصةً على الجبال مع تشكل الضباب أحيانًا.

 

واشارت إلى ان لبنان قد يتأثر بمنخفض جوي يوم الخميس المقبل.

من جهته، ذكر الإعلامي يزبك وهبة عبر صفحته على “فيسبوك” ان لبنان ينتظر منخفضا جويا قويا اعتبارا من يوم الخميس المقبل حتى الإثنين الذي يليه سيبدأ برياح قوية وأمطار غزيرة وستلحقه برودة  تساهم بتساقط  للثلج على مستوى الألف متر بين الجمعة والسبت.

 

وأضاف انه إذا ما تعمّقت الرياح القطبية بعض الشيء نحو شرق المتوسط فإنّ الثلج سيتساقط على مستويات أدنى في الثامن والتاسع من شباط أي ليلة ويوم عيد مار مارون، لكن لا يمكن الجزم إعتبارا ً من الآن لأننا على بُعد 5  أيام من بدء المنخفض.

 

 

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر