السفير الصيني في لبنان: اجراءات بعض الدول اتجاه الصين مبالغ فيها

beirut News
لبنان
beirut News2 فبراير 2020
السفير الصيني في لبنان: اجراءات بعض الدول اتجاه الصين مبالغ فيها
رأى السفير الصيني في لبنان وانغ كيجيان، أن “الإجراءات التي تتخذها بعض الدول من عدم استقبال الشحنات التجارية وغيرها من التعاملات التجارية هي ردة فعل مبالغ فيها وهي نتيجة خوف أو هلع”.
ولفت كيجيان إلى أن “قرار الحكومة الصينية منع حركة الدخول والخروج من مقاطعة ووهان هو للحفاظ على الصحة العالمية بالدرجة الأولى لأن خروج المواطنين من المحافظة سيضاعف اعداد المصابين حول العالم”.
وأوضح السفير الصيني أن “عدد الإصابات الدقيق حتى الساعة هي: ووهان 294 حالة وفاة وإصابة 9074 حالة مؤكدة، أما إصابات مقاطعة كواندوم 6669، و400 في المحافظات الصينية الأخرى، أما خارج الصين فمجموع الحالات هو 146 إصابة، حالة وفاة واحدة في الفلبين”.
وأشار السفير الصيني إلى أن “إجراءات الحصار والعزل ومنع الإنتقال سوف يحد من عدد الإصابات خلال الأسبوعين القادمين”، موضحاً أن “العلماء الصينيين يعملون على قدم وساق للوصول إلى لقاح ضد كورونا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر