نحاس: هناك ‘كورونا’ اقتصادية في لبنان والوقت ليس للبيانات الوزارية المطولة

beirut News
لبنان
beirut News2 فبراير 2020
نحاس: هناك ‘كورونا’ اقتصادية في لبنان والوقت ليس للبيانات الوزارية المطولة

أكّد عضو كتلة “الوسط المستقل” نقولا نحاس أن “الوقت اليوم ليس للبيانات الوزارية المطولة”، معتبراً أن “هناك كورونا اقتصاديّة في لبنان لأن الإقتصاد جامد، وكل العناوين التي لا تعالج هذا الموضوع، وقتها ليس اليوم”.

وفي حديث عبر قناة “الجديد”، رأى نحاس أنه “كان يجب تحديد الإصلاحات البنيوية الأساسية التي تعطي الثقة بدلاً من طرح مجرد عناوين، كما كان يجب اختيار خبراء متخصصين لوضع حلول للمشاكل القائمة”، وقال: “نحن على مفترق طرق كبير جداً وعلى الحكومة تغيير المسارات القائمة منذ 30 عاماً”.

وتحدث نحاس عن “تمديد المهل لاصحاب القروض المدعومة المتعثرة”، موضحاً أنه “على المواطن الذي لا يعاني من التعثر أن يدفع والا ستتراكم الاموال عليه”.

ورداً على سؤال بشأن قرض الإسكان الذي أخذه الرئيس نجيب ميقاتي، قال نحاس: “القرض هذا كان قرضاً تجارياً عادياً ولم يتم اتخاذه من درب الناس”.

 

 

 

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر