ليلى جعجع الأم المفجوعة تصلي في موقع الحادث.. وهذا ما قالته عن المجرم

beirut News
لبنان
beirut News3 فبراير 2020
ليلى جعجع الأم المفجوعة تصلي في موقع الحادث.. وهذا ما قالته عن المجرم

انتشرت صور الأم المفجوعة ليلى جعجع التي فقدت 3 من أطفالها في حادث دهس في استراليا وهي تركع وتصلي المسبحة في موقع الحادث في سيدني.

وأكدت ليلى على ايمانها وروح التسامح حتى لناحية المجرم، قائلة: “أنا لا أكرهه، لا أريد رؤيته، لكنني لا أكرهه، هذا ليس من شيمنا كمؤمنين بديننا وأريد مسامحته، لكن أيضا أريد أن تأخذ العدالة مجراها.”

 

وتابعت: “لأكون صادقة تمامًا معكم، إنه شعور غير واقعي للغاية، وما زلت لا أشعر بحقيقته، أشعر أنهم ما زالوا معي، وما زلت أنتظر عودتهم إلى المنزل، لقد فتحت عيني هذا الصباح، وكنت أنتظر أنطوني وأنجيلينا وسيينا وهم يرفعون بعضهم البعض”، “أحبهم كثيراً، ولا يزال بإمكاني الشعور بهم وهم يعانقونني”.

 

 

 

وتسبب أسترالي مخمور عمره 29 سنة، انحرف بسيارة رباعية الدفع قبيل الثامنة مساء السبت في مدينة سيدني، بدهس وقتل 4 أطفال لبنانيين، منهم 3 أخوة من عائلة عبدالله، والرابع قريب لهم، فاعتقلوه في المكان الذي أصاب فيه 3 أطفال آخرين برضوض وجروح، أحدهم عمره 11 وحالته خطرة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر