الرأس المدبر لعمليات سرقة محلات بيع الهواتف الخليوية بقبضة ‘المعلومات’

beirut News
لبنان
beirut News3 فبراير 2020
الرأس المدبر لعمليات سرقة محلات بيع الهواتف الخليوية بقبضة ‘المعلومات’
أصدرت المديرية العامّة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامّة – بلاغاً جاء فيه: “فجر تاريخ 27/12/2019، أقدم مجهول ملثم بواسطة الكسر والخلع على الدخول الى محل لبيع الهواتف الخلوية وتحويل الأموال في محلة عاليه، وسرق من داخله مبلغ /15/ مليون ليرة لبنانية و/4000/ $، وفر إلى جهة مجهولة.

وبالتاريخ ذاته وفي محلة سوق الغرب، أقدم مجهول بواسطة الكسر والخلع على الدخول الى محل لبيع الهواتف الخلوية، وسرق من داخله بطاقات تشريج وهواتف خليوية، وقدرت قيمة المسروقات بحوالي /1200/$.

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي اجراءاتها، وبنتيجة المتابعة، تمكنت من تحديد هوية الرأس المدبر لعمليات السرقة، ويدعى:

-ع. ي. (مواليد عام 1994، لبناني)

ويعتبر من الأشخاص الخطرين وهو من أصحاب السوابق بجرائم: سرقة وسلب وتهديد واسلحة ومخدرات وسرقة دراجات آلية وغيرها من الجرائم الاخرى المماثلة، ومطلوب للقضاء.

بتاريخ 30/1/2020، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة تمكنت القوة الخاصة في شعبة المعلومات من توقيفه في محلة الشياح وذلك بعد ان أبدى مقاومة عنيفة تجاه  العناصر، وضبط بحوزته سكين عدد /2/ وكمية من حشيشة الكيف.

بالتحقيق معه، اعترف:

– باقدامه على تنفيذ عمليتي السرقة في منطقة عالية بالاشتراك مع شخص آخر.

– بتنفيذ عملتي سرقة طالت محلين تجاريين في بلدة قعقعية الجسر ومعروب.

– بتعاطي المخدرات.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف شريكه في عمليات السرقة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر