عدوان: نحن بحاجة إلى تغيير في العقلية لإسقاط المحميات

4 فبراير 2020آخر تحديث :
عدوان: نحن بحاجة إلى تغيير في العقلية لإسقاط المحميات

أعلن نائب رئيس حزب “القوات اللبنانية” النائب جورج عدوان أن تكتل “الجمهورية القوية” لن يعطي الثقة للحكومة الجديدة في المجلس النيابي، وهو سيكون صوت الناس في المجلس.

وقال عدوان في حديث لقناة “الجديد” ضمن النشرة المسائية: “من المهم أن يعلم الناس، الذين نحن منهم، أننا كحزب نحن جمهوريون، ومن قبل 17 تشرين الأول وعندما كنا في الحكومة، حملنا لواء هذا التغيير وهذا الإصلاح، فكيف الحال اليوم عندما طالب كل الناس بذلك؟”.

وأضاف: “هذا التعبير سنحمله إلى المجلس النيابي لنقول “ما بقا فينا نكفي هيك”، فلا يمكن أن تكون الحكومة حكومة محاصصة ولا يمكن أن تعالج الحكومة الأمور من دون مقاربة كبيرة وشاملة، ونحن اليوم بحاجة إلى تغيير في الذهنية والعقلية في مقاربة كل الأمور لإسقاط المحميات”.

وأردف عدوان قائلا: “هذا الصوت الموجود في كل بيت وفي الشارع وفي كل مكان سنرفعه في المجلس النيابي وهذا دورنا، ولن نعطي الثقة للحكومة الجديدة، إذ كنا نتأمل أن تكون هناك حكومة مختلفة تماماً”.

وكشف نائب رئيس حزب “القوات اللبنانية” أن القوات ستنطلق من ورش العمل التي أقامتها سابقاً، وما تم طرحه ولكن لم يطبق، ومن التي الملاحظات التي أبديت في الحكومات السابقة، لنطرح ما تم التوصل إليه مع أفضل الخبراء، وصولاً إلى تطبيقه عملياً.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.