في صور.. ‘زهراء’ غادرت منزلها ولم تعد

6 فبراير 2020آخر تحديث :
في صور.. ‘زهراء’ غادرت منزلها ولم تعد

ادعى أمام فصيلة صور المدعو م. ب. (لبناني) أن ابنته القاصر زهراء مواليد 2006، قد غادرت منزل ذويها الكائن في مدينة صور حوالى الساعة الثامنة من تاريخ 5 الجاري الى ميني ماركت لشراء بعض الحاجيات ولم تعد.ر وقد اتخذ صفة الإدعاء الشخصي ضد مجهول وكل من يظهره التحقيق بجرم خطف ابنته.
وتبين أن زهراء كانت تتواصل مع شخص يدعى “ح. ز.” عبر تطبيق “انستغرام”.

وبمراجعة القضاء المختص، أشار باستدعاء ح. الذي اعترف انه بتاريخ 5 الجاري وحوالي الساعة 18.30 تلقى على هاتفه رسائل نصية على تطبيق “انستغرام” من زهراء وأخبرته أنها تنوي ترك منزل ذويها والذهاب الى منزل صديق لها فطلب منها ان يقابلها لإقناعها بعدم ترك منزلها فوافقت على مقابلته. ثم توجه الى مدينة صور لمقابلتها الا انها لم تحضر ولم يلتق بها ولم تجب عليه. وبمراجعة القضاء المختص أشار بترك ح. رهن التحقيق وترك المحضر مفتوح واجراء الاستقصاءات والتحريات اللازمة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.