اجتماع في وزارة الدفاع لمتابعة الإجراءات الوقائية لمواجهة ‘كورونا’

12 فبراير 2020آخر تحديث :
اجتماع في وزارة الدفاع لمتابعة الإجراءات الوقائية لمواجهة ‘كورونا’

عقدت اللجنة الوزارية لمتابعة التدابير والإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس الكورونا، في وزارة الدفاع، اجتماعاً أولياً حضره كل من نائب رئيس الحكومة ووزير الدفاع زينة عكر، وزير الخارجية والمغتربين ناصيف حتي، وزير الداخلية محمد فهمي، وزير الشؤون الاجتماعية والسياحة رمزي مشرفية، وزير الصحة حمد علي حسن، وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان وأمين عام مجلس الدفاع الأعلى اللواء الركن محمود الأسمر.

وخلال اللقاء، تم الاطلاع على التوصيات الصادرة عن الاجتماع الثاني للجنة الوطنية لمتابعة التدابير والإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس الكورونا، ووضع الأطر العامة لعمل اللجنة الوزارية.

كذلك، عقد اجتماع للجنة الوزارية لتطوير الاقتصاد الإنتاجي، حضره كل من نائب رئيس الحكومة ووزير الدفاع زينة عكر، وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمة، وزير الصناعة عماد حب الله، وزير الشؤون الاجتماعية والسياحة رمزي مشرفية ووزير الصحة حمد علي حسن، وتم وضع الخطوط العريضة لعمل هذه اللجنة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.