أضرار بسبب العاصفة وقوة الرياح في مناطق صيدا ومرجعيون وصور

12 مارس 2020آخر تحديث :
أضرار بسبب العاصفة وقوة الرياح في مناطق صيدا ومرجعيون وصور

أدت العاصفة واشتداد سرعة الرياح الى اقتلاع شجرة في حي البراد، وسقوطها على عدد من السيارات المركونة في المكان، مما ألحق بها أضرارا. كذلك تسببت الرياح باقتلاع عدد من خيم الحراك المنصوبة في وسطية حديقة الناتوت، عند تقاطع إشارة ايليا.

وفي مرجعيون، فقد تسببت الرياح القوية بأضرار جسيمة واقتلاع اشجار معمرة على جوانب الطرقات، ووقوع العديد من اعمدة الانارة، وتطاير صحون الارسال والواح الطاقة الشمسية عن سطوح المنازل والابنية وخزانات المياه ومستوعبات النفاياتوساهمت قوة الرياح في تطاير البيوت الزراعية البلاستيكية، كما تسببت أيضاً بانقطاع خدمة الإنترنت وبث محطات التلفزيون.

ومساء، ضربت رياح قوية مدينة صور محملة بالرمول والغبار، حيث اقتلعت خيم ساحة العلم وحطمتها متسببة بأضرار جسيمة. وألحقت الرياح أضراراً باللوحات الإعلانية التي تطايرت على جوانب الطرقات، فيما بلغت سرعة الرياح حوالي اكثر من 80 كلم في الساعة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.