المجلس الاغترابي لرجال الأعمال: نضع إمكاناتنا لتقديم المساعدة عند الاقتضاء

13 أبريل 2020
المجلس الاغترابي لرجال الأعمال: نضع إمكاناتنا لتقديم المساعدة عند الاقتضاء

أعلن المجلس الاغترابي اللبناني لرجال الأعمال، في “رسالة إلى أبناء الوطن”، وضع إمكاناته وقدراته “لتقديم العون والمساعدة عند الاقتضاء”.

وجاء في الرسالة الموقعة من رئيس المجلس الدكتور نسيب فواز: “رسالة إلى ابناء الوطن، أينما كنتم في كل أصقاع الأرض: تحية أمل مشرق في هذه الظلمة التي تعم الكوكب. إننا في المجلس الاغترابي اللبناني لرجال الأعمال، نسأل الله أن تكونوا وذويكم في صحة جيدة وبخير وعافية، وأن لا يمسكم شر هذا الفيروس الذي غزا الكرة الأرضية كلها دون استثناء أو تمييز بين الأجناس والأديان”.

وتابعت: “وإننا إذ نعزي من فقد عزيزا جراء هذا الوباء، ندعو الله أن يمن بالشفاء العاجل لكل المصابين من أبنائنا، وكل مصابي العالم بالقريب العاجل.إننا بإيماننا بالله أولا، وبقدرات العلم ثانيا، سنخرج حتما من هذه الظلمة إلى النور، ولا شك بأنها ظلمة على البشرية، الظلمة التي تسبق إشراقة الشمس، وإن الصبح لقريب. يهمنا في المجلس وبعد الإطمئنان عليكم، أن تتخذوا الحيطة والحذر، وأن تكونوا عونا في ما بينكم لتقديم الخدمة لأبناء الوطن، متماسكين ومتضامنين قلباً واحداً”.

وأضافت: “إننا في المجلس رئيسا وأعضاء، نضع كامل إمكاناتنا وقدراتنا المتواضعة لتقديم العون والمساعدة عند الاقتضاء. كونوا حذرين، التزموا منازلكم قدر المستطاع، وبإذن الله نلتقي قريبا في ربوع الوطن المعافى”.