جريصاتي يردّ على ريفي: احفظ حدودك!

16 أبريل 2020
جريصاتي يردّ على ريفي: احفظ حدودك!

ردّ مستشار رئيس الجمهورية، الوزير السابق سليم جريصاتي، عبر حسابه على “تويتر”، على كلام الوزير السابق أشرف ريفي عن مباراة كتاب العدل.
وقال جريصاتي: “عيب يا لواء، مباراة كتابة العدل من أشرف المباريات وأنقاها، فإسأل عنها رئيس محكمة التمييز جمال الحجار كما رأس السلطة القضائية راهناً سهيل عبود، إن إئتمنتهما، وكانا مشرفين عليها بالمباشر. إن الحق مغضبة، فإحفظ حدودك”.
وكان ريفي أصدر بياناً قال فيه: “إن ما يتم تداوله عن أن دورة كتاب العدل تم الإعتراض عليها بسبب عدم فوز سنة بيروت في المباراة كلام غير دقيق، فالحقيقة أن هناك تلاعبا بالنتائج أدى الى تغيير المعادلة لمصلحة الوزير السابق سليم جريصاتي. عدم نجاح أهالي بيروت لم يأت محض صدفة، فوزارة العدل حتى تاريخه ترفض إبراز مسابقات الأصول المدنية على الرغم من صدور قرارات مبدئية من مجلس الشورى تلزمها بذلك، ولكن جريصاتي المتحكم عن بعد ما يزال متعنتا، ويريد تمريرها دون أي حسيب أو رقيب. حتى أن الوزير سيزار أبي خليل فاجأنا بصيحته الأخيرة مطالبا بتمرير هذه الدورة دعما لموقف تياره”.

وأضاف: “نسأل لماذا هذا الإصرار؟ من الواضح أنه يخفي مصلحة وإلا ما شأن وزير الطاقة السابق بدورة كتاب العدل؟ ندعو لفتح المسابقات ولإجراء تحقيق شفاف فأهل بيروت جديرون بالنجاح وجدارتهم إنتزعت منهم. كل من يمرر هذا التلاعب ويوقع عليه يتحمل المسؤولية”.