ألان عون يثير ضجة على تويتر بسبب تغريدة.. كتبها ثم حذفها! (صورة)

17 أبريل 2020
ألان عون يثير ضجة على تويتر بسبب تغريدة.. كتبها ثم حذفها! (صورة)

أثار النائب ألان عون بلبلة على “تويتر” بسبب تغريدة أقدم على حذفها.

وفي التفاصيل أنّ عون غرّد قائلاً: “3000 فحص PCR ( نستهلكها ب 4 ايام)، و200 ميزان حرارة مساعدة للبنان من الصين (مركز إنطلاق الفيروس – النكبة، وأكثر بلد يسبب لنا عجزا تجاريا سنويا من قدر ما نستورد منه). تمخض الجبل الذي تم التعويل عليه ليس فقط للكورونا بل للخروج من الأزمة الإقتصادية، لكن يبدو أنه لن يلد ولو حتى فأرا”. 


وبعد لحظات، عمد عون إلى حف التغريدة قائلاً: “لقد حذفت تغريدتي عن المساعدة الصينية منعا لأي سوء تفسير للتشبيه الذي استعملته. فهدفي ليس التهجم على أحد(ومشكورة أي جهة تساعدنا) بقدر إيصال رسالة أننا كلبنانيين لن نجد للأسف كثر للإتكال عليهم بعد هذه المحنة في أزمتنا الإقتصادية من دول عظمى وما دون لأن إستعداداتهم متواضعة تجاهنا”.
وأمس، تسلمت وزارة الصحة العامة، في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، هبة طبية مقدمة من الحكومة الصينية ممثلة بالسفير الصيني في لبنان وانغ كيجيان، في حضور وزراء الصحة العامة الدكتور حمد حسن، الخارجية ناصيف حتي والاشغال العامة والنقل الدكتور ميشال نجار، المدير العام للطيران المدني في المطار المهندس فادي الحسن، رئيس مصلحة الجمارك في المطار سامر ضيا، مستشارة وزارة الخارجية عبير العلي، مدير مكتب وزير الاشغال العامة شكيب خوري، وعدد من اركان السفارة الصينية في لبنان ومسؤولي الوحدات الإدارية في المطار.