تجمع للمحتجين في محيط قصر الاونسكو

21 أبريل 2020آخر تحديث :
تجمع للمحتجين في محيط قصر الاونسكو

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بأن محيط قصر الاونسكو في بيروت يشهد تجمعا للمحتجين، تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس النواب اعتراضا على الاوضاع الاقتصادية والمعيشية التي يشهدها لبنان.

واستنكر المحتجون “الاوضاع السيئة التي يعيشها اللبنانيون” واكدوا “استمرار ثورتهم حتى تحقيق المطالب التي انطلقت من اجلها”، واعتبروا ان “الموت بسبب كورونا يشبه الموت بسبب الجوع والعوز”، مشيرين الى انهم “لن يتراجعوا عن تحركاتهم، وان كورونا لن تثنيهم عن تحقيق مطالبهم”.

عين المريسة
ومن الكورنيش البحري في عين المريسة، انطلقت مسيرة سيارة ترفع الاعلام اللبنانية باتجاه شوارع بيروت، اعتراضا على الاوضاع الاقتصادية والمعيشية وتأكيدا على استمرار الثورة رغم حالة الحجر بسبب كورونا، ومن المقرر ان تستقر في محيط قصر الاونسكو بعد انتهاء جولتها في ارجاء بيروت.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.