ياسين: لتعزيز حالة التكافل الاجتماعي أكثر فأكثر

24 مايو 2020آخر تحديث :
ياسين: لتعزيز حالة التكافل الاجتماعي أكثر فأكثر

هنأ رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي، اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول عيد الفطر المبارك، متمنيا أن “يتخلص لبنان من وباء كورونا ووباء الفاسدين بأسرع وقت ممكن”، داعيا الى “تعزيز حالة التكافل الاجتماعي أكثر فأكثر ليتخطى الوطن الأزمة الحادة التي يعيشها على مختلف الصعد”.

وقال في تصريح: “إن تزامن عيد الفطر المبارك وعيد المقاومة والتحرير يجب أن يدفعنا أكثر للتمسك بخيار المقاومة التي لولا تضحياتها مع الجيش لما كان للشعب أي عيد”، داعيا المواطنين الى “التقيد بتوجيهات التعبئة العامة المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا لان التقيد بها واجب ديني وإنساني ووطني”.

وختم ياسين مباركا بعيد المقاومة والتحرير “الذي شكل بداية لمرحلة زوال الكيان الصهيوني”، شاكرا كل “من وقف مع لبنان في تحقيقه التحرير وكذلك في الحفاظ عليه”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.