بلدية الصويرة: للتقيد بالارشادات وإلا سنضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي مخالف

27 مايو 2020آخر تحديث :
بلدية الصويرة: للتقيد بالارشادات وإلا سنضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي مخالف

 اصدرت بلدية الصويرة في البقاع الغربي بيانا، توجهت فيه الى “عموم أهالي البلدة والقاطنين فيها بأسمى آيات الاحترام والتقدير، راجين الشفاء العاجل لكل من أصيب بفيروس كورنا ومتمنين الصحة والسلامة للجميع”.

وقالت: “انطلاقا من المستجدات التي طرأت على بلدتنا يهمنا أن نوصي بالتعامل الحضاري واعتماد الوعي واتباع الارشادات التي توصي بها وزارتي الداخلية والبلديات والصحة العامة لجهة الالتزام بأوقات العمل في المؤسسات والمحال التجارية وغيرها، واعتماد ارتداء القفازات والكمامات للعاملين فيها، والحرص على عدم وجود تجمعات في أي مكان، وخصوصا على مداخل البلدة”.

واهابت البلدية ب”جميع الأهالي، عدم استقبال أي نازح جديد أو استقدام أي مستأجر، سواء كان لبنانيا أو من أصحاب الجنسيات الأخرى”، مذكرة “كل من أجري له فحص PCR، الالتزام بالحجر المنزلي لأربعة عشر يوما اعتبارا من تاريخ الفحص”، طالبة “التقيد بمضمون البنود المذكورة أعلاه وإلا سنضطر آسفين لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي مخالف”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.