نقابة اطباء طرابلس: نقف مع تحرك نقابة بيروت الأربعاء المقبل

5 يونيو 2020آخر تحديث :
نقابة اطباء طرابلس: نقف مع تحرك نقابة بيروت الأربعاء المقبل

أصدرت نقابة الأطباء في طرابلس بيانا جاء فيه:” يتعرض عدد من الزملاء الأطباء لإعتداءات متكررة أثناء القيام بواجباتهم المهنية والإنسانية في مناطق لبنانية مختلفة حتى أن هذه الإعتداءات أصبحت تأخذ طابعا ممنهجا ” ومتكررا . ومنها الأعتداء الأخير الذي تعرض له زملاؤنا في مستشفى رياق مع آخرين من الجسم الطبي”.

واضاف البيان :” إننا في نقابة أطباء لبنان – طرابلس نعرب عن تضامننا الكامل مع زملاؤنا في نقابة أطباء لبنان – بيروت، مشددين على وحدة الجسم الطبي في وجه هذه الإعتداءات ونعتبرها موجهة ضد نقابتي الأطباء. نقف مع زملائنا في نقابة بيروت في تحركهم القانوني، وفي وقفتهم الإحتجاجية يوم الأربعاء في : 10-06 2020 داعين أعضاء نقابتنا للتوقف عن العمل يوم الأربعاء 10-06-2020 أسوة بزملائنا في نقابة بيروت و مطالبين بإتخاذ أشد التدابير الزجرية والرادعة كي لا تتكرر هذه الإعتداءات.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.