الزعني ودبوسي تفقدا المشاريع المنفذة من قبل اتحاد بلديات قضاء زغرتا

8 يونيو 2020
الزعني ودبوسي تفقدا المشاريع المنفذة من قبل اتحاد بلديات قضاء زغرتا

استقبل رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني خير رئيس غرفة الصناعة والتجارة والزراعة في الشمال توفيق دبوسي، في جولة ميدانية على مشاريع منفذة من قبل الاتحاد واخرى قيد التنفيذ.

واستقبل الزعني الدبوسي في سوق الخضار، الذي سيفتح ابوابه قريبا، وعرض له القدرة الاستيعابية للسوق، شارحا اهميته وحاجة المنطقة اليه.

وأثنى دبوسي على “الجهود التي بذلت من أجل تنفيذ هذا السوق بمواصفات نموذجية هي محط تقدير وإعجاب الجميع، خصوصا أنه سيكون في خدمة منطقة الشمال بكاملها”، وقال خلال الجولة: “صحيح أن سوق الخضار موجود في منطقة زغرتا الزاوية ولكنه مشروع موضوع في خدمة الشمال وكل لبنان، ونتمنى في القريب العاجل أن نفتتح معاً سوق الخضار النموذجي في طرابلس ونتطلع في نفس السياق الى تعميم ثقافة بناء المشاريع الإنمائية المشتركة، ونحن دائماً يداً بيد مع الرئيس زعني خير شخصياً ومؤسساتياً لا سيما أن لدينا شراكة فعلية في تطوير وتنمية كل المشاريع التي تنهض بإقتصادنا الوطني وقطاعاته الإقتصادية والسياحية كافة، ونشدد على ضرورة الإلتزام بإحترام المواصفات الزراعية والإنتاجية المتعارف عليها دولياً”.

واعرب دبوسي عن “تقديره للجهود التي يبذلها رئيس إتحاد بلديات زغرتا الزاوية زعني خير واصفا إياه بالرجل المعطاء والمؤمن بذاته وقدراته وبوطنه”.

بدوره رحب خير “بالصديق توفيق دبوسي الذي يقوم بجولة ميدانية، ونحن في مركز سوق الخضار النموذجي الذي هو ليس لزغرتا الزاوية وحسب وإنما للشمال ولكل لبنان”. وذكّر خير بالشراكة والتعاون الدائمين بين إتحاد بلديات زغرتا الزاوية وغرفة طرابلس والشمال، مشددا على “أهمية إستمرار التواصل بيننا وكذلك التشاور الدائم من اجل تفعيل المشاريع الإنمائية التي تعود بالمنفعة العامة على القطاعات الإنتاجية كافة في زغرتا والمنطقة”.