كنعان بعد لقائه دياب: مقاربات مشتركة موحدة تؤدي الى ارقام موحدة لمفاوضات منتجة

19 يونيو 2020آخر تحديث :
كنعان بعد لقائه دياب: مقاربات مشتركة موحدة تؤدي الى ارقام موحدة لمفاوضات منتجة

 استقبل رئيس الحكومة حسان دياب رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان، في حضور وزير التنمية الادارية والبيئة دميانوس قطار ومستشار رئيس الحكومة خضر طالب.

واطلع كنعان دياب على خلاصة عمل لجنة المال والموازنة بشأن مقاربات الخطة المالية وما تضمنتها من ارقام.

وبعد الاجتماع اشار كنعان الى أن “اللقاء تخللته مصارحة تامة وهناك حرص على ان يكون العمل الذي قامت به لجنة المال لمصلحة البلد، من خلال مقاربات موحدة تؤدي الى أرقام واحدة وهذا ما عملنا له”.

أضاف: “ليست هناك محاور بل محور واحد هو الدولة اللبنانية فعملنا في المجلس كان لتوحيد المواقف، لتكون حجة الوفد اللبناني المفاوض مع صندوق النقد افعل، ولن يكون هناك ارقام متناقضة في المفاوضات، بل رقم واحد للدولة نتيجة مقاربة مشتركة”.

وختم: “لا وجود لارقام للجنة او لنواب، بل كل الارقام هي للمراجع الرسمية المتحاورة التي توصلنا معها الى مقاربة مشتركة توصل الى ارقام شفافة ومعالجة تدريجية للخسائر”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.