أحد المشتبه بهم بالاعتداء الجنسي على قاصر في سحمر… في قبضة قوى الأمن

2 يوليو 2020
أحد المشتبه بهم بالاعتداء الجنسي على قاصر في سحمر… في قبضة قوى الأمن

أعلنت قوى الأمن توقيف أحد المشتبه بهم المشاركين في عملية الاعتداء الجنسي على قاصر في بلدة سحمر.
وجاء في بيان صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه “تداول عدد من المواقع الالكترونية ووسائل الإعلام فيديو يُظهِر قيام عدد من الشبان بالتحرش الجنسي بقاصر مجهول الهوية، مما أثار استياءً كبيراً لدى الرأي العام”.

ولفت البيان إلى أنه “على الأثر، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات، توصلت مفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة القضائية الى تحديد هوية الضحية وهو سوري الجنسية من مواليد العام 2007. باستماعه بحضور مندوبة الاحداث في مركز المفرزة، أفاد أنه ومنذ حوالي السنتين وخلال عمله في معصرة للزيتون أقدم /8/ اشخاص من الجنسية اللبنانية من مواليد (1977، 1981، 1998، 1999، 2000 و2002)، على التحرش الجنسي به وممارسة أفعال منافية للحشمة معه. وباستماع والدته، اتخذت صفة الادعاء الشخصي بحق المشتبه بهم بجرم اغتصاب وتحرش جنسي، كما جرى عرض القاصر على لجنة طبية شرعية”.
وبحسب البيان، تمكنت احدى دوريات شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من توقيف أحد المشتبه بهم. وأودع الموقوف مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، وتم تعميم بلاغات بحث وتحر بحق المتورطين، بناء على اشارة القضاء المختص.
وأشارت قوى الأمن إلى أن التحقيق مستمر من قبل القطعة المعنية.