ما جديد قضية ‘الاعتداء الجنسي على الفتى القاصر’؟

beirut News
لبنان
beirut News6 يوليو 2020
ما جديد قضية ‘الاعتداء الجنسي على الفتى القاصر’؟
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، شعبة العلاقات العامة، أنّ ستة أشخاص من المشتبه في تورطهم بقضية الاعتداء الجنسي على الفتى القاصر باتوا قيد التوقيف.
وقالت في بيان أصدرته إلحاقاً ببيانها السابق “المتعلّق بتوقيف شعبة المعلومات لأحد المشتبه بقيامهم بالتحرّش الجنسي بالفتى القاصر من الجنسية السورية، وممارسة أفعال منافية للحشمة معه، خلال عمله في معصرة للزيتون في إحدى بلدات البقاع الغربي، موضوع الفيديو الذي جرى تناقله مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي”، إنّه “ونتيجةً للمتابعة الحثيثة من قِبل القطعات المعنية كافّة، سلّم عددٌ من المشتبه في تورطهم بالقضية أنفسهم إلى مفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة القضائية، وهم من مواليد الأعوام:(1999)(1997)(1999)(1981)(1999)(2001)”.

ولفتت إلى أنّهم “سُلّموا إلى مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معهم، فيما لا يزال أحد المشتبه فيهم متوارياً عن الأنظار، وهو من مواليد عام (2000)، والعمل مستمر لتوقيفه”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر